افتتح اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان وجمال عبد القادر نائب رئيس فروع بنك مصر ، مبنى فرع البنك بمدينة أسوان الجديدة باستثمارات بلغت نحو 20 مليون جنيه، شاملة أحدث التجهيزات المصرفية والتكنولوجية.

وحضر فعاليات الافتتاح المحاسب أحمد العادلي رئيس قطاع جنوب الصعيد، بجانب عدد من مسؤولى فروع بنك مصر والبنوك الأخرى، بالاضافة إلى لفيف من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بالمحافظة.

وطالب محافظ أسوان مسؤولي البنك بضرورة التوسع في مساهماتهم المجتمعية، بتقديم الدعم في تنفيذ أعمال التطوير والتجميل وغير ذلك من الخدمات التي تعود بالخير والنماء على أهالى المحافظة وضيوفها.

وأشاد محافظ أسوان بنظام العمل ومستويات الأداء وتنوع الخدمات المقدمة، ما سيكون له أثر إيجابي في زيادة ثقة العملاء والجهات المختلفة في الجهاز المصرفي، وضخ المزيد من رؤوس الأموال في المشروعات الجديدة، بما يساهم في توفير فرص عمل للشباب وفتح آفاق جديدة للإستثمار بأسوان.

ومن جانبه أوضح المحاسب أحمد العادلي، أن الفرع هو الأول بمدينة أسوان الجديدة ورقم 14 على مستوى المحافظة، حيث يقع على مساحة 1700 م٢ ويتكون من طابقين للأعمال المصرفية والتعاملات البنكية، بالإضافة إلى طابق ثالث مخصص كاستراحات للعاملين، علاوة على بنك إلكتروني لتقديم التسهيلات المختلفة للعملاء في الصرف والإيداع.

المصدر: المصدر / جريدة خبردوت نت جمع وتحرير / مصطفى ظافر

ديوان عام محافظة أسوان

aswanup
بوابة أسوان للتنمية الشاملة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

271,382